جوميز يحدد احتياجات الزمالك من الصفقات الجديدة "خاص"

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:47 م

shareicon

مشاركه

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

كشف مصدر بنادي الزمالك عن احتياجات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أن المدير الفني يرغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد، حال الاستقرار على عدم التجديد لمحمد عواد حارس الأبيض.

وفي نفس الوقت طلب المدير الفني للزمالك، التعاقد مع ظهير أيسر، بجانب لاعب وسط مدافع وثنائي في خط الدفاع، بالإضافة لمهاجم صريح وجناحين أيمن وأيسر.

في سياق أخر، رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

ويستأنف الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم بصورة طبيعية، استعداداً لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يحتل بهم المركز يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد البلدية إلى 24 نقطة يحتل المركز السادس عشر.