رونالدو معبرا عن عدم رضاه: لست سعيدا باليونايتد ودعونا نقدم الأفضل

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 01 يناير 2022 11:05 ص

shareicon

مشاركه

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مان يونايتد الإنجليزي عدم رضاه عن وضع فريقه الحالي سواء على مستوى الأداء أو النتائج المحققة خلال الفترة الأخيرة.

وودع رونالدو عام 2021 برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستجرام" أكد خلالها عدم رضاه على وضع الشياطين الحمر الحالي، مشددا على أن ما هو مقبل يحتاج إلى عمل أكبر لتصحيح المسار.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "عام 2021 لم يكن سهلا على الرغم من أهدافي البالغ عددها 47 التي سجلتها في جميع المسابقات".

تابع الدون: "لعبت لفريقين مختلفين وتدربت مع خمسة مدربين وشاركت في أمم أوروبا رفقة البرتغال وتتبقى تصفيات المونديال معلقة حتى عام 2022".

وأكمل حديثه قائلا: "في يوفنتوس الإيطالي كنت فخورا بالفوز بكأس إيطاليا وكذلك السوبر الإيطالي وأصبحت هداف الدوري ومع البرتغال حصلت على جائزة هداف أمم أوروبا وبالطبع عودتي إلى أولد ترافورد دائما واحدة من أكثر اللحظات الأيقونية في مسيرتي".

وأشار: "لست سعيدا بما نحققه في مان يونايتد، لا أحد منا سعيد، أنا متأكد من ذلك، نحن نعلم أنه يتعين علينا العمل بجدية بشكل أكبر واللعب بشكل أفضل وتقديم أكثر مما نقدمه الآن".

وتابع: "دعونا نجعل عشية رأس السنة الجديدة نقطة تحول في الموسم دعونا نحتضن 2022 بروح أعلى وعقلية أقوى".

وختم حديثه قائلا: "لنذهب إلى أبعد الحدود فلنصل إلى النجوم ونضع هذا النادي في مكانه الصحيح سنة جديدة سعيدة ونراكم قريبا".

اليونايتد في بطولة الدوري هذا الموسم خاض 18 مباراة فاز في 9 فقط وتعادل في 4 وخسر 5 ويحتل المركز السادس بعدما جمع 31 نقطة.