رسالة سالم الدوسري تثير الجدل حول مستقبله مع الهلال

السبت، 20 يوليو 2024 08:04 م

shareicon

مشاركه

سالم الدوسري

سالم الدوسري

أثارت رسالة جديدة من نجم فريق الهلال، سالم الدوسري، حالة من الجدل بين جماهير الفريق، خاصة في ظل الترقب حول مستقبله مع النادي، رغم نية المدير الفني البرتغالي جورج جيسوس الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

نشر الدوسري عبر منصة (سناب شات) رسالة تحمل في طياتها حكمة قائلاً: "هكذا هي الحياة؛ تحمل في طياتها الكثير من الأقدار، حلم يتحقق وحلم يتعثر، لقاء بلا موعد وفراق بلا سبب، لا البدايات التي نتوقعها ولا النهايات التي نريدها.. وهكذا تستمر الحياة".

تنوعت ردود الأفعال بين مؤيد لحديث الدوسري عن الحياة، وبين من يرى في رسالته إشارة خفية إلى زميله السابق سلمان الفرج، قائد الهلال السابق، الذي أعلن النادي عن رحيله بعد نهاية الموسم، وآخرون ربطوا الرسالة بمستقبل أفضل لاعب آسيوي.

صعد سالم الدوسري إلى الفريق الأول بنادي الهلال في يوليو 2011، ولديه عام واحد متبقٍ في عقده الحالي. لعب 395 مباراة رسمية، سجل خلالها 103 أهداف وقدم 78 تمريرة حاسمة، وتوج بألقاب الدوري السعودي للمحترفين (6 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين (5 مرات)، كأس ولي العهد (3 مرات)، كأس السوبر السعودي (3 مرات)، دوري أبطال آسيا (مرتين)، إضافة إلى وصافة كأس العالم للأندية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

شارك الدوسري في مباراة الهلال أمام نويشتات النمساوي، في أولى مباريات الفريق الودية في معسكر النمسا، حيث أحرز هدفًا رائعًا وساهم في فوز فريقه بنتيجة (6-0). 

طالع أيضًا..

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في دوري نايل

التعادل السلبي يحسم مواجهة طلائع الجيش وفاركو بالدوري

باريس سان جيرمان يتحرك لضم جوهرة بنفيكا في صفقة قياسية