انفراد | وكيل داني أولمو لـ كورة بلس: اللاعب في طريقه للانتقال لناد كبير.. ولايبزيج لا يمكنه منع رحيله

كتب : صلاح أبو زيد

الإثنين، 22 يوليو 2024 04:45 م

shareicon

مشاركه

داني أولمو

داني أولمو

كشف أندي بارا وكيل الإسباني داني أولمو، لاعب فريق لايبزيج الألماني تفاصيل هامة وتطورات خاصة بمستقبل اللاعب المطلوب من بعض الأندية على رأسها برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأظهر اللاعب تألقه المُلفت بمساهمته في فوز المنتخب الإسباني بـ يورو 2024، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين خلال 6 مباريات مع الماتادور الذي تُوج باللقب عقب الفوز على إنجلترا في النهائي.

وقال وكيل داني أولمو في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "داني أولمو قريب من الرحيل عن أر بي لايبزيج الألماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لايبزيج لا يمكنه منع داني أولمو من الانتقال لأي نادٍ بسبب وجود شرط جزائي بعقده بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب الـ 60 مليون يورو."

أضاف: "بالفعل لدينا مفاوضات قوية من العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، واللاعب قريب من الانتقال إلى نادٍ كبير."

وعن ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى برشلونة ومانشستر سيتي قال: "حتى وقتنا الحالي لا نعرف إلى أين سيذهب أولمو، والقرار النهائي سيكون له."

واختتم: "لم يصلنا أي عرض رسمي من تلك الأندية المذكورة حتى الأن، ومازلنا ننتظر خلال الميركاتو، والقرار النهائي سيكون في يد اللاعب."

أرقام مميزة لـ داني أولمو

في الدوري الألماني مع لايبزيج سجل اللاعب 4 أهداف في 21 مباراة، وصنع 5 آخرين، واستطاع الظهور بشكل مميز مع الفريق الألماني وكذلك منتخب بلاده في يورو 2024.

التقارير الإسبانية أشارت إلى أن برشلونة يستهدف وبقوة التعاقد مع اللاعب لدعم الخط الأمامي لصفوف فريقه مستغلا صداقته بـ اللاعب الشاب لامين يامال والذي ساهم أيضا في تتويج إسبانيا بيورو 2024.

على الجانب الأخر، أشارت التقارير الإنجليزية إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع اللاعب ويحاول إقناعه بالانتقال إلى صفوف السيتي للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.