الجونة يخطف تعادلا من الإسماعيلي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 22 يوليو 2024 07:39 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

خطف الجونة تعادل قاتل بهدف لكل فريق أمام الإسماعيلي في مواجهة الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

اكتفى الدراويش بهدف وحيد في الشوط الأول سجله محمد دسوقي في الدقيقة 29 من علامة الجزاء بعدما تحصل عبدالرحمن مجدي على الركلة بسبب شده داخل المنطقة، كما أهدر الفريق أكثر من فرصة للتسجيل بسبب تألق صبحي سليمان حارس الجونة لينتهي الشوط بنتيجة معلقة.

ودخل الجونة الشوط الثاني بقوة كبيرة ليتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 49 عن طريق أيمن موكا قبل أن يقرر الحكم بعد العودة للفار إلغائها بداعي التسلل في بداية اللعبة على أرناود ليستمر تقدم الدراويش.

وتمكن عبدالرحمن مجدي من إضافة ثاني الأهداف لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 68 بعد تمريرة طويلة وصلت للاعب الذي استلم وذهب في إنفراد ثم سددها في المرمى لكن قام الحكم بإلغائه بداعي التسلل بعد العودة للفار لتظل النتيجة 1-0 للدراويش.

وعاقب أشرف مجدي الدراويش على الفرص المهدرة في الدقيقة 85 ليدرك الجونة التعادل بعد دربكة من الحارس والدفاع داخل المنطقة ليبعد المدافع الكرة وترتد لأشرف مجدي الذي لم يتردد ووضعها في الشباك ليجعلها هدف لكل فريق في الوقت القاتل.

وتستمر الإثارة بعدما تسبب باسم مرسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع في طرد مباشر لعبادي مدافع الجونة بعدما منعه من الذهاب في إنفراد، لكن أتى الرد بطرد جهاد لاعب الإسماعيلي لحصول على بطاقتين صفراوتين ليصبح الإسماعيلي كذلك 10 لاعبين حتى نهاية المواجهة.

وظلت الأمور على حالها في جدول الترتيب بعد هذا التعادل إذ وصلت الجونة للنقطة 33 في المركز الـ13 بينما وصل الإسماعيلي للنقطة 32 في المركز الـ14.