أغلى صفقة في تاريخ "يلو".. نيوم يقترب من الإعلان عن ضم سلمان الفرج

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

سلمان الفرج

سلمان الفرج

يستعد نادي نيوم، من الإعلان عن أغلى صفقة في تاريخ دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية،  اقتراب نادي نيوم من إبرام أغلى صفقة في تاريخ دوري الدرجة الأولى السعودي بتعاقده مع قائد فريق الهلال السابق سلمان الفرج.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن النجم الدولي سينضم لصفوف الفريق لمدة موسمني، وسيحصل على عقد مغر جدا قياسا بسنين عمره الـ34.

وأكدت "الشرق الأوسط"، على أن إدارة النادي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على العقود النهائية، وكذلك تجاوز اللاعب للفحوصات الطبية التي سيخضع لها قريبا.ط

وكان نادي نيوم الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى قادما من الثانية، قد عزز صفوفه بصفقات مميزة جدا، حيث ضم الدولي المصري أحمد حجازي من اتحاد جدة، وزميله المهاجم البرازيلي رومارينهو، والغيني ألفا سيميدو قادما من الطائي، والسنغالي مباي دياني، وإسلام هوساوي قادما من الوحدة، وعبد الملك العييري قادما من التعاون، وحارس المرمى مصطفى ملائكة، وسامي الخلف قادما من الفيحاء، وعباس الحسن قادما من الفتح، وكذلك اللاعبين فهد الحربي ورياض شراحيلي.

 

وكان نادي الهلال السعودي، قد أعلن مطلع الشهر الجاري، رحيل سلمان الفرج قائد الفريق، بعد مسيرة استمرت 16 عاما.

 

ويلعب الفرج في صفوف الهلال منذ 2008، وحقق معه العديد من الألقاب والإنجازات بواقع 24 بطولة، من ضمنهم تتويجه بالدوري السعودي 8 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.