لماذا خضع محمد الشيبي وخالد عبد الفتاح للكشف عن المنشطات بعد مباراة الأهلي وبيراميدز؟

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:45 م

shareicon

مشاركه

محمد الشيبي لاعب بيراميدز

محمد الشيبي لاعب بيراميدز

خضع الثنائي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وخالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي لجلسة كشف عن المنشطات عقب مباراة الأهلي أمام بيراميدز والتي جرت مساء أمس الاثنين.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله النجم الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي جرت ضمن مباريات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري.

الشيبي يخضع للكشف عن المنشطات

وبعد نهاية المباراة وقع الاختيار على اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز للخضوع للكشف عن المنشطات ومن النادي الأهلي جاء اسم الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح.

ووقع الاختيار على الشيبي وخالد عبد الفتاح حيث أن لوائح اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات تنص على أن اللاعب الذي يتعرض للطرد يقع عليه الاختيار في الكشف عن المنشطات.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز أحداثًا درامية حيث تعرض محمد الشيبي للطرد بعد تدخل قوي على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مما أجبر الحكم فيليكس زواير على العودة إلى تقنية الفيديو لمراجعة اللقطة ومن ثم إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب وكان ذلك في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

كما تعرض خالد عبد الفتاح لاعب النادي الاهلي للطرد في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف على لاعب بيراميدز.

واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز على بيراميدز ذهابا وعودة في بطولة الدوري ليقترب أكثر من الانفراد بصدارة جدول الترتيب حال الفوز بجميع مؤجلاته.