مران الزمالك | تدريبات استشفائية للأساسيين.. وسيف جعفر يشارك تدريجياً

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:52 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، لعلاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل الأمثل، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الداخلية بهدف دون رد في بطولة الدوري الممتاز.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال، وباقي أفراد الجهاز المعاون، هذه الفقرة وقاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء التدريبات البدنية.

و عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ، جلسة مع اللاعبين، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية ،ووجه جوزيه جوميز التحية للاعبين، على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، و شرح المدير الفني العديد من الأمور الفنية التي حدثت في مباراة الداخلية الأخيرة ببطولة الدوري. 

وطالب جوميز من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، واستمرار الانتصارات خلال اللقاءات القادمة.

طالع أيضًا:

عرض لاعبة زد على الأهلي من أجل ضمها لتعزيز صفوف فريق الكرة النسائية (خاص)

أبرز الأبطال العرب الغائبين عن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024..تقرير

وفي سياق متصل شهدت تدريبات الزمالك، اليوم الثلاثاءمشاركة سيف جعفر لاعب الوسط، في جزء من المران، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

واكتفى سيف جعفر، بالمشاركة في الفقرة البدنية بجانب الحصة الخططية، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقاً لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، طبقاً للخطة الموضوعة لتجهيزه وعودته للمشاركة بشكل كامل على مراحل.
وأدى سيف جعفر، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الكرواتي ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق من أجل تجهيزه بأفضل شكل للفترة المُقبلة.

وخاض لاعبو الفريق  الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، خلال مران اليوم، واكتفت هذه المجموعة، بأداء الفقرة البدنية مع باقي اللاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، ثم خوض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.