أبرزهم سموحة ومودرن سبورت.. 3 أندية مهتمة بضم لاعب وسط الأهلي (خاص)

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 24 يوليو 2024 03:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل الأهلي، عن وجود اهتمام من بعض الأندية للحصول على خدمات مصطفى أبو الخير، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وإمكانية رحيله في الصيف الجاري.

وتعافى مصطفى أبو الخير، لاعب الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها في الأنكل وأبعدته عن المشاركة مع الفريق لمدة شهرين، ويواصل اللاعب تدريباته في الجيم استعدادًا للموسم الجديد، وينتظر قرار إدارة النادي بحسم مصيره سواء باستمراره مع الفريق أو الخروج معارًا من أجل الحصول على فرصة المشاركة باستمرار.

وأكد المصدر، في تصريحاته لـ"كورة بلس": "أندية سموحة وغزل المحلة ومودرن سبورت، لديها اهتمام شديد بالحصول على خدمات مصطفى أبو الخير في الصيف الجاري".

وأضاف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "حدث تواصل من هذه الأندية مع أبو الخير، لمعرفة موقفه من الرحيل عن الأهلي، ولكن اللاعب ترك الأمور إلى إدارة ناديه هي التي تحسم وجهته سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل معارًا لاكتساب الخبرات".

طالع ايضًا:

بعد إرسال عرض رسمي .. تطورات مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان (خاص)

"فريق كامل خارج الخدمة" .. غيابات الأهلي أمام المصري في دوري نايل

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

ويذكر أن موهبة مصطفى أبو الخير، لفتت الانتباه سريعًا، خلال الفترة الماضية، بعدما تردد اسمه بين الجماهير التي سارعت للتعرف عليه وعلى مشواره، خاصة بعد انضمامه لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي وتم قيده في قائمة الفريق الإفريقية في بداية موسم (2023 -2024) بقرار من السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، اللاعب الذي قدم أداء مميز مع فريقه ليتم تصعيده من الناشئين إلى الفريق الأول.