جدول مباريات اليوم.. 4 لقاءات بكأس العالم أبرزها البرازيل ضد صربيا والبرتغال أمام غانا

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 24 نوفمبر 2022 10:09 ص

shareicon

مشاركه

جدول مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، والقنوات الناقلة لها، بعد انطلاق بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر.

تستمر المتعة والإثارة مع الحدث الأكبر في كرة القدم، بطولة كأس العالم 2022، التي تلعب على أراضي وملاعب دولة قطر، لأول مرة في بلد عربي.

اليوم الرابع من المونديال يشهد إقامة 4 لقاءات نارية، أبرزها مواجهة منتخب المغرب ضد نظيره كرواتيا وصيف النسخة الماضية من المونديال.

وتقام يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 أربع مباريات تعد بالكثير من الندية والإثارة في كأس العالم 2022، لحساب المجموعتين الخامسة والسادسة.

المجموعة السابعة صاحبة الانطلاقة اليوم، حيث يلعب منتخب سويسرا ضد الكاميرون، والمباراة الثانية لصالح المجموعة الثامنة ستكون مواجهة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية.

في حين ستكون المباراة الثالثة، ضمن مواجهات المجموعة الثامنة، وتجمع بين البرتغال وغانا، وأخيرًا المباراة الرابعة والتي تختتم مباريات اليوم، لحساب المجموعة السابعة بين منتخبي البرازيل ضد صربيا.

طالع أيضًا: 

الكاميرون ضد سويسرا في كأس العالم.. الأسود تحلم بتكرار إنجاز 90

تشكيل سويسرا المتوقع لمواجهة الكاميرون في كأس العالم 2022

تشكيل الكاميرون المتوقع لمواجهة سويسرا في كأس العالم

جدول مباريات اليوم في كأس العالم 2022

سويسرا ضد الكاميرون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

أوروجواي ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

البرتغال ضد غانا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

البرازيل ضد صربيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

جدول مباريات الدوري المصري القسم الثاني

المدينة المنورة ضد الفيوم.

أسمنت أسيوط ضد تليفونات بني سويف.

كيما أسوان ضد بترول أسيوط.

الألمونيوم ضد طامية.