مران الزمالك | تأهيل أوباما وعمار.. ومشاركة سيف جعفر في التقسيمة الفنية

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 24 يوليو 2024 08:00 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

 خاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري،  وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة جواو ميجيل، بجانب فقرة تدريبات بالكرة قبل خوض الفقرة الفنية استعداداً للقاء المقبل.

وفي سياق متصل أدى عمار ياسر لاعب وسط الزمالك تأهيلية خاصة ، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.

 وفي نفس الوقت خاض يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، ويعاني اللاعب من آلام في القدم، وفضل الجهاز الفني لخوض اللاعب تدريبات في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك سيف جعفر لاعب وسط الزمالك في التقسيمة الفنية، خلال مران اليوم، وكان اللاعب شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

طالع أيضًا:

مصر ضد الدومينيكان.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المنتخبين في أولمبياد باريس

بالفيديو.. الأرجنتين تنجو من الخسارة أمام المغرب في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز ، حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.