معلق مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل اليوم والقناة الناقلة والموعد

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 26 يوليو 2024 11:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

المصري ضد الأهلي

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام نظيره المصري، ولديه أحلام وطموحات بتحقيق الفوز على أصحاب الأرض، وذلك من أجل مواصل تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية، بالإضافة إلى اعتلاء صدارة الدوري المصري، في حالة خسارة مباراته مساء اليوم أمام الزمالك.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بأخر مباراة خاض في الدوري المصري أمام نظيره بيراميدز، يوم الإثنين الماضي، عندما فاز بهدف دون رد، على ستاد الدفاع الجوي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق فيها الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفريق 60 هدفًا، بينما تلقت شباكه 23 هدفًا.

فيما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، حقق فيها الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 39 هدفًا، بينما تلقت شباكه 36 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

معلق مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل اليوم

يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل اليوم، المعلق محمد الكواليني.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل اليوم، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".