لايبزيج لـ كورة بلس: أولمو لن ينتقل إلى الدوري السعودي (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 27 يوليو 2024 01:46 م

shareicon

مشاركه

داني أولمو - لاعب أر بي لايبزيج

داني أولمو - لاعب أر بي لايبزيج

كشف نادي أر بي لايبزيج الألماني حقيقة عرض النصر السعودي للتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية في وقت سابق إلى احتمالية انتقال داني أولمو لصفوف العالمي في الميركاتو الجاري، خاصة بعد متابعة إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر للاعب عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الألماني روفين شرودير، المدير الرياضي لنادي لايبزيج في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "ليس هناك أي عرض سعودي للتعاقد مع أولمو".

وأكمل: "أولمو لن ينتقل إلى الدوري السعودي، ولم يتواصل معنا أي مسؤول من هناك حتى الأن".

وأضاف: "كل ما يُقال عن وجود عروض رسمية مقدمة من الدوري السعودي للتعاقد مع أولمو غير صحيحة".

كان وقد انفرد موقع "كورة بلس" بحوار خاص مع أندي بارا، وكيل داني أولمو، الذي كشف حقيقة العروض الأوروبية المقدمة للتعاقد مع بطل كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2024 ( التفاصيل هنا).

طالع أيضًا:

ميركاتو 2024 | كواليس مفاوضات برشلونة لضم أولمو من لايبزيج

انفراد | وكيل داني أولمو لـ كورة بلس: اللاعب في طريقه للانتقال لناد كبير.. ولايبزيج لا يمكنه منع رحيله

أرقام مميزة لـ داني أولمو

في الدوري الألماني مع لايبزيج سجل اللاعب 4 أهداف في 21 مباراة، وصنع 5 آخرين، واستطاع الظهور بشكل مميز مع الفريق الألماني وكذلك منتخب بلاده في يورو 2024.

التقارير الإسبانية أشارت إلى أن برشلونة يستهدف وبقوة التعاقد مع اللاعب لدعم الخط الأمامي لصفوف فريقه مستغلا صداقته بـ اللاعب الشاب لامين يامال والذي ساهم أيضا في تتويج إسبانيا بيورو 2024.

على الجانب الأخر، أشارت التقارير الإنجليزية إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع اللاعب ويحاول إقناعه بالانتقال إلى صفوف السيتي للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.