سيراميكا كليوباترا يضع اللمسات الاخيرة على خطة مواجهة الأهلي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 28 يوليو 2024 10:00 ص

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

يضع الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة النادي الأهلي في دوري نايل.

سيراميكا كليوباترا يخوض مواجهة من العيار الثقيل في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الإثنين ضد النادي الأهلي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 19 في بطولة الدوري المصري.

سيراميكا كليوباترا في مواجهة صعبة ضد الأهلي

وحرص الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا على مشاهدة تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد.

ويدرك سيراميكا كليوباترا صعوبة مواجهة الأهلي غدًا خاصة في ظل رغبة المارد الأحمر في مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل مواصلة مشواره للتتويج بلقب الدوري.

الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا طالب اللاعبين بخوض مباراة الإثنين ضد الأهلي بكل قوة والإلتزام بالخطة الفنية محذرًا من أي خطأ أو تهاون دفاعي.

ومن المقرر أن يختتم سيراميكا كليوباترا تدريباته وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق التي ستخوض المباراة والتي ستدخل بعدها في معسكر مغلق.

ويحتل سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي غدًا ، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 8 مباريات وتعرض لـ 10 هزائم.