ماذا يحتاج المقاولون العرب للنجاة من الهبوط إلى دوري المحترفين؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 29 يوليو 2024 10:47 ص

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره الزمالك في مواجهة صعبة وحاسمة في مشوار الذئاب ببطولة دوري نايل، وذلك في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ 19 من بطولة دوري نايل.

ويدخل الزمالك المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، في حين يأمل المقاولون في تحقيق نتيجة إيجابية وسط رغبة في النجاة من الهبوط لدوري المحترفين.

ويتواجد الزمالك في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 46 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

وفى المقابل يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب ذئاب الجبل 29 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

وطالب عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل لاعبيه بالتمسك بالأمل الأخير للهروب من شبح الهبوط، مؤكدا ضرورة تحقيق الفوز الليلة على الزمالك.

كيف ينجو المقاولون من فخ الهبوط إلى دوري المحترفين؟

ويحتاج المقاولون العرب لحصد 15 نقطة على الأقل ترفع رصيده إلى 36 نقطة، وهي نقطة البقاء في مسابقة الدوري، للهروب من دوامة الهبوط، وذلك خلال 5 مباريات متبقية.

وبذلك عليه أن يحقق الانتصار في المباريات المتبقية له من أجل حصد النقاط الـ 15 للبقاء في دوري نايل.