موقف لـ نشوى شرابي ينال استحسان الجميع في مران منتخب مصر للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 29 يوليو 2024 03:00 م

shareicon

مشاركه

نشوى شرابي

نشوى شرابي

شهد مران منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا بقيادة مصطفى منير، والذي يجرى حاليًا مرحلة الانتقاء للاعبات المميزات، استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، والمقرر اقامتها في تونس وسيتم تحديد موعدها لاحقًا، موقف لطيف من قبل نشوى شرابى المدرب المساعد في جهاز المنتخب، مع ولي أمر أحد اللاعبات وكريمتها خلال سير المران.

وشهد مران المنتخب موقف مميز من قبل نشوى شرابي، تجاه لاعبه تم استبعادها من القائمة النهائية للمنتخب القومي، ودخلت في نوبة بكاء برفقة والدتها وما كانت من المدربة، لتهدئة الثنائي في موقف نال استحسان جميع المتواجدين في المران، بما فيهن أولياء الأمور واللاعبات وكذلك الجهاز الفني.

وانطلقت المرحلة الأولى من اختيار اللاعبات الأسبوع الماضي بـ 75، مطلع الأسبوع الماضي في أولى مهام الجهاز الفني الرسمية، وتم تصفيتهن أمس الأحد لـ 52 وذلك قبل الدخول في معسكر مغلق، مطلع الأسبوع المقبل في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

وتقرر رسميًا إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 17 عامًا، لمدرب فريق المعادي واليخت السابق والمدرب المساعد في منتخب الشابات مصطفى منير، مديرًا فنيًا لتولي مسئولية تدريب الفريق القومي خلال الفترة المقبلة.

وكان "كورة بلس" انفرد في العشرين من مايو الماضي، بتعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للشابات، ويعاونه في الجهاز الفني نشوى شربي وباسم خيرت مدربًا لحارسات مرمى المنتخب.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعيين مصطفى منير مديرًا فنينًا للمنتخب الوطني للناشئات، على أن يبدأ مهام عمه رسميًا مع منتخب مصر الإثنين الماضي.