مهرجان العلمين الجديدة | "أسرع لاعب" فعالية رياضية جديدة بالمهرجان

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 03:44 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

أطلقت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، فعالية رياضية جديدة مسابقة "أسرع لاعب" وذلك ضمن الفعاليات الرياضية الترفيهية بالمهرجان الذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وتأتي فعالية "أسرع لاعب" ضمن الفعاليات الرياضية التي تطلقها إدارة مهرجان العلمين الجديدة 2024 منذ بدء المهرجان، وذلك للمشاركة أكبر عدد ممكن من الزوار في فعاليات المهرجان.

وكانت الأيام الماضية شهدت إقامة فعاليات رياضية عديدة، كان أبرزها مباراة الأساطير بين أساطير الأهلي والزمالك وأساطير الدوري المصري، بخلاف المباريات في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية.

نبذة عن مدينة العلمين
تعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من عدة مدن يطلق عليها في مصر مدن الجيل الرابع التي أنشئت وفق معايير عالمية لتحقيق التوسع العمراني المستدام.

المدينة لها مميزات بالجملة حيث طقسها المعتدل طوال العام وقربها من القاهرة والإسكندرية ومن بداية الكيلو 21 تقريباً ومياه البحر شديدة النقاء ويميزها وجود طيات صخرية ينتج منها بحيرات طبيعية تتكون بالطبوغرافيا الطبيعية للمكان وتكون مناطق آمنة للسباحة والرياضات المائية مثل منطقة مارينا ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن، كما أن هناك ميناء في المنطقة من المرتقب أن ينافس ميناء الإسكندرية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة