النني: فخور بصعود منتخب مصر الأولمبي.. دعواتكم فيما هو قادم "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:00 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

علق الدولي محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر الأولمبي، على فوز المنتخب الأولمبي أمام نظيره إسبانيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزا تاريخيا على إسبانيا بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

ونشر محمد النني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، فيديو للاعبي منتخب مصر الأولمبي، وعلق عليه: "فخور جدا باللاعبين الرجالة وبالصعود أول المجموعة.. مبروك لمصر وللمصريين ودعواتكم معانا في اللي جاي".

 

 

واستطاع منتخب مصر الأولمبي أن يتصدر المجموعة بهذا الانتصار، برصيد 7 نقاط، ليصل إلى ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

ويُعد هذا الانتصار هو الثاني للمنتخب المصري على المنتخب الإسباني في الأولمبياد بأي لعبة جماعية، فكانت المرة الأولى عندما تغلب منتخب مصر لكرة الماء على المنتخب الإسباني في عام 1948.

منتخب مصر تأهل لدور الثمانية أيضا في آخر 3 مشاركات بالأولمبياد حيث فعلها الفراعنة في 2012 و2020 وأخيرا في نسخة أولمبياد باريس 2024.

وبتلك النتيجة رفع منتخب مصر الأولمبي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة ثم إسبانيا في الوصافة برصيد 6 نقاط.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق نتيجة تاريخية بالفوز بهدفين مقابل هدف، وقع عليها إبراهيم ، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر المباراة فيما وقع نفس اللاعب على الهدف الثاني في الدقيقة 62، فيما قلص الإسبان الفارق في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب صامويل اوموروديون.