أحمد عبد القادر يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:01 ص

shareicon

مشاركه

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

كشف أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كواليس انضمامه إلى النادي الأهلي، بالإضافة إلى الاستفادة من تجربة الاحتراف مع نادي سبارتا براج التشيكي.

تحدث عن رحلة الاحتراف مع نادي سبارتا براج التشيكي، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي قائلًا: "تلقيت عرض للاحتراف في نادي سبارتا براج، بعد مرحلة الناشئين، واستمريت مع الفريق التشكيي لمدة سنتين، وهذه المرحلة استفدت منها كثيرًا من الناحية البدنية".

وأضاف عبد القادر، للحديث عن المفاوضات للتواجد في الأهلي بعد العودة من الاحتراف، قائلًا: "بعد الانضمام إلى الأهلي، في ذلك الوقت لما اقدم بشكل جيد مع الأهلي، واعترف المدير الفني في ذلك الوقت بيتسو موسيماني، أن المشاركة في المباريات لم يكن بشكل أساسي، لذلك قررت الخروج على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة، من أجل المشاركة باستمرار وضمان تقديم أداء جيد للعودة والمشاركة بشكل أساسي".

وبسؤاله عن المشاركة لأول مرة ضد النادي الأهلي، ليرد قائلًا: "شعور غريب المشاركة ضد فريقك، وحاولت تقديم أداء جيد للغاية، من أجل إثبات للجماهير والجميع في الفريق بأحقية العودة والمشاركة بشكل مستمر، واعتقد أنها كانت من أفضل المباريات".

وتابع: "تركيزي مع سموحة كان على الدوري المصري، لأنه يشارك في بطولة واحدة، على عكس الأهلي، الذي يشارك في العديد من البطولات والتركيز في أكثر من بطولة في وقت واحد، الموضوع مختلف تمامًا، واحاول اكتساب الخبرات للتعامل مع الكثير من البطولات".

وأتم أحمد عبد القادر، حديثه بالتعليق عن المشاركة في السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، قائلًا: "اعتقد أن المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، أنه من أفضل الثلاثين دقيقة كمشاركة بديل، وكانت أول مباراة مع الأهلي بعد العودة من الإعارة، والمشاركة مع القلعة الحمراء أمام بالميراس بكأس العالم، لم يكن أفضل أداء، ولكن كانت بداية جيدة بالنسبة للمشاركة الأولى في مونديال الأندية".