ياسر إدريس: اللاعبون تعهدوا بالابتعاد عن السوشيال ميديا خلال المشاركة في أولمبياد باريس

كتب : دينا نبيل

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:30 ص

shareicon

مشاركه

ياسر إدريس مع وزير الشباب والرياضة

ياسر إدريس مع وزير الشباب والرياضة

قال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إنه خلال تواصله مع اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024 أخبروه بأنهم لا يشغل بالهم ما يقال ضدهم عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

واضافوا خلال حديثهم مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنهم يركزون في التدريبات استعدادا للمنافسات المقبلة في أولمبياد باريس وأن متابعة السوشيال ميديا في الوقت الراهن مضيعة للوقت كونها تبث رسائل مسمومة الغرض منها التشويش على تركيزهم وهو ما فطنوا إليه وقرروا الابتعاد مؤقتا عن متابعة ما يقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنه بحديثه مع مختلف اللاعبين واللاعبات قرر إلغاء فكرة سحب الهواتف والتي كانت مطروحة قبل السفر إلى الأولمبياد حتى يتم توفير مناخ هادئ للجميع والمحافظة عليهم من ضغوط السوشيال ميديا الهدامة.

واختتم ياسر إدريس تصريحاته قائلا إنه يجلس مع اللاعبين بشكل يومي لحثهم على بذل أقصى الجهد بهدف التفكير في مصلحة الوطن والظهور بشكل مختلف في الأولمبياد حتى يتم تحقيق الهدف المنشود ونعود بالقاهرة متوجين بالميداليات الأولمبية والتي تعد افضل وسام لأي بطل رياضي يمثل بلده في هذا المحفل الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات موجها رسالة إليهم: عليكم استغلال تلك الفرصة وكتابة أسمائكم بحروف من نور في المحفل الأولمبي.