هل يشارك مبابي مع ريال مدريد في السوبر الأوروبي؟ .. أنشيلوتي يُجيب

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:32 ص

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد، موقف الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الميرنجي الجديد، من المشاركة في كأس السوبر الأوروبي.

وخلال الأيام الماضية، أعلن نادي ريال مدريد الحصول على خدمات كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ووقع على عقود مع الميرنجي لمدة 5 سنوات.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "مباراة كأس السوبر الأوروبي بعيدة بعض الشيء ونحن نركز على اللاعبين الموجودين لدينا الآن، لدينا فريق جيد جدًا، على الرغم من أنه لا يزال لدينا لاعبين في إجازة".

وبسؤاله ريال مدريد قد يلعب لعب 72 مباراة في الموسم الجديد، هل هناك أي خطة لذلك؟، ليرد قائلًا: "يمكن أن يكون الموسم طويلاً، وآمل أن يكون كذلك، هذا ما نريده عندما يبدأ الموسم، أن نكون قادرين على المنافسة، ليس لدينا خطة بدنية محددة، لأنه من الصعب جدًا التفكير في خطة بدنية عندما تلعب كل ثلاثة أيام".

وأضاف: "الخطة التب سنستخدمها يمكن أن تكون 4-3-3 أو 4-4-2. مثلما فعلنا العام الماضي. في بعض الأحيان كانت خطة 4-2-3-1، لدينا الموارد اللازمة لاستخدام تلك الخطط".

وعن اعتزال كروس: "نفتقد توني بكل تأكيد ولكن لدينا كل اللاعبين المؤهلين لتعويضه خلال الموسم المقبل، علينا أن نخترق نصف ملعب الخصم بسرعة ليكون لديك فرص لتهديد مرمى المنافس".

وأتم الحديث عن دور بيلينجهام، ليرد قائلًا: "كلما اقترب من مرمى المنافس سيكون أفضل، لدينا لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي في وسط الملعب ولدينا أفكار وأساليب دفاعية كما فعلنا في الموسم الماضي".

ووصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى بطولة السوبر الأوروبي بعد أن فاز في نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما حجز نادي أتالانتا الإيطالي بطاقة التواجد في نهائي السوبر بعد أن فاز بالدوري الأوروبي.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين السويسري ساندرو شيرير، حكما لمباراة كأس السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا، والتي ستقام يوم الأربعاء 14 أغسطس في الملعب الوطني في وارسو، بولندا.