أستون فيلا ينافس نابولي على ضم لوكاكو

كتب : محمد جبر

الخميس، 01 أغسطس 2024 01:59 م

shareicon

مشاركه

روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

ذكرت تقارير الصحفية، أن أستون فيلا الإنجليزي، على وافق على شروط مع فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع أحد أغلى لاعبيه لكن هناك مشكلة في الصفقة.

كان فريق أوناي إيمري هو الأكثر إنفاقًا في أوروبا هذا الصيف، حيث دفع فيلا بالفعل ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني على أمثال أمادو أونانا وإيان ماتسن وصامويل إيلينج جونيور، مع جمع "فيليانز" أيضًا أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من عدد من المغادرين الرئيسيين، وهم دوجلاس لويز وموسى ديابي.

مع رفض عرض فيلا لضم مايكل كايود، لا يظهر فريق فيلا بارك أي علامة على في تقليل إنفاقه، حيث يحرص إيمري على رفع مستوى فريقه إلى مستوى يمكنه المنافسة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

طالع أيضا:

مران المنتخب الأولمبي.. الأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

رئيس هيئة ستاد القاهرة يرد على كولر بشأن سوء أرضية الملعب

تجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق زد للسيدات بقيادة محمود خلف

ومع ذلك، يبدو أن إحدى تحركات فيلا الأكثر جرأة قد تكون على وشك الانتهاء.

وفقًا لصحيفة "Il Mattino" توصل فيلا إلى اتفاق مع تشيلسي للتعاقد مع المهاجم روميلو لوكاكو، ولكن وفقًا للتقرير، فإن الدولي البلجيكي يضع عينيه فقط على الانضمام إلى نابولي، مع حرص المهاجم على لم شمله مع أنطونيو كونتي.

بعد أن كلف تشيلسي 98 مليون جنيه إسترليني في عام 2021، فإن عودة لوكاكو إلى غرب لندن كانت بلا شك واحدة من أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع سعي البلوز مرة أخرى للتخلص من لوكاكو، يبدو أن فيلا برز كمنافس للتعاقد مع نجم إنتر ميلان السابق، مع حرص تشيلسي على التخلص من المهاجم في أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى الانتظار حتى نابولي.