سفيان بوفال خارج حسابات الريان في الموسم الجديد "تقارير"

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 01 أغسطس 2024 04:51 م

shareicon

مشاركه

سفيان بوفال

سفيان بوفال

أكدت تقارير صحفية قطرية، أن محترف الريان، خرج من حسابات المدرب السويدي بويا أسباجي، في الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الراية الرياضية" القطرية، فإن الدولي المغربي سفيان بوفال سيكون خارج حسابات ناديه الريان في الموسم الجديد.

وكان نادي الريان، قد أعلن في مايو الماضي، عن عودة بوفال لصفوفه، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

وغاب بوفال عن الملاعب منذ تجدد إصابته في ربلة الساق، خلال تدريبات المنتخب المغربي، قبل مواجهة جنوب أفريقيا، في ثمن نهائي أمم أفريقيا، التي أقيمت في يناير الماضي.

وكان بوفال قد تعرض لنفس الإصابة مع ناديه الريان القطري، في شهر أغسطس الماضي، وغاب عن الملاعب وقتها لمدة 3 أشهر.

وأكد نادي الريان، أن سفيان بوفال عاد لقائمة الفريق، حيث تم قيده بدلاً من البرازيلي تياجو مينديز الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مؤخرا، وسيغيب على إثرها لنهاية الموسم.

وانضم اللاعب الدولي المغربي إلى صفوف الريان القطري، في يناير من عام 2023، قادما من نادي أنجيه الفرنسي.

الريان يعلن ضم ديفيد جارسيا من أوساسونا

وواصل نادي الريان تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أعلن اليوم، الخميس، عن ضم الإسباني ديفيد جارسيا، مدافع فريق أوساسونا، بعقد يمتد حتى عام 2027.

وتعد هذه الصفقة، هي الثانية للريان في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، بعدما أعلن مساء أمس، الأربعاء، تعاقده مع البلجيكي جوليان دو سارت، لاعب الوسط، لثلاثة مواسم حتى 2027.

ويستعد الريان للمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة بالموسم المقبل، كما يستهل مشواره في الدوري بمواجهة أم صلال يوم 9 أغسطس الجاري.