مهرجان العلمين الجديدة.. جامعة سوهاج تحقق المركز الثاني في مسابقات الكرة الشاطئية

كتب : محمد نور

الخميس، 01 أغسطس 2024 10:55 م

shareicon

مشاركه

جامعة سوهاج

جامعة سوهاج

فازت جامعة سوهاج بالمركز الثاني في كل من مسابقتي الكرة الشاطئية والفنون التشكيلية خلال مشاركتها في مهرجان "العالم علمين" في نسخته الثانية لعام 2024، والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة.

وأعرب الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة، عن سعادته وفخره بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكدًا أن الوفد المشارك حصل على المركز الثاني في مسابقة الكرة الشاطئية وكذلك في مسابقة الفنون التشكيلية. وقدّم النعماني الشكر للطلاب على تمثيلهم المشرف للجامعة.

وأشار النعماني إلى أن مشاركة الجامعة جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تكثيف الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتعزيز وعي الطلاب وبناء شخصياتهم من خلال إظهار مواهبهم في مختلف المجالات، بالإضافة إلى التعرف على إنجازات الدولة المصرية.

من جانبه، أوضح الدكتور عبدالناصر ياسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن وفد الجامعة ضم 13 طالباً وطالبة، وشارك في العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية والفنية والاجتماعية ضمن مهرجان العلمين، بما في ذلك خماسي كرة القدم، والكرة الطائرة الشاطئية، ومسابقات الفنون التشكيلية بمختلف مجالاتها.

وأضاف ياسين أن الفريق الفائز بالمركز الثاني في مسابقة الكرة الشاطئية ضم مصطفى أحمد، وعبدالحميد فندي، وعمر وليد من كلية التربية الرياضية، بينما حصلت الطالبة مارتينا ماجد من كلية التربية النوعية على المركز الثاني في مسابقة الفنون التشكيلية.

 #مهرجان_العلمين_الجديدة