الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الجونة بـ"دوري نايل"

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 02 أغسطس 2024 09:30 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم  الجمعة باستاد القاهرة الدولي، عندما يستضيف نظيره الجونة  في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، يحتل الأبيض المركز الخامس برصيد 46 نقطة، في حين يحتل الفريق الساحلي المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

 يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز في اللقاء لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب المدير الفني اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس للحد من خطورتهم على المرمى.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي، قبل أن يختار المدير الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كلاً من، أحمد حمدي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد صبحي للإصابة، وأحمد مصطفى زيزو ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وفي المقابل يتطلع فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقف الفريق في جدول المسابقة المحلية.

ويفتقد الجونة لخدمات أحمد حسام مدافع الفريق للإصابة، وصبحي سليمان ومحمد عبد الجواد للإيقاف وأحمد محمود لأسباب فنية.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة وشدد على صعوبة المواجهة خاصة وأن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب علاء عبد العال لاعبي فريقه بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض للحد من خطورتها.