المغرب تفرض هيمنتها على أمريكا وتتقدم بهدف في الشوط الأول

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 02 أغسطس 2024 04:55 م

shareicon

مشاركه

سفيان رحيمي وأشرف حكيمي منتخب المغرب أولمبياد باريس

سفيان رحيمي وأشرف حكيمي منتخب المغرب أولمبياد باريس

تمكن منتخب المغرب من فرض سيطرته على نظيره أمريكا، في شوط المباراة الأول الذي جمع بينهما في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن مباريات دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، وتقدم في النتيجة بهدف دون رد.

ونجح المغرب منذ الدقيقة الأولى في السيطرة على مجريات اللقاء، حتى جاءت اللقطة المضيئة في اللقاء، عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 28 عندما سجل ركلة جزاء حصل عليها أسود الأطلسي.

ويصطدم منتخب المغرب بنظيره الولايات المتحدة الأمريكية تحت 23 عاما مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد باريس"، المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، أولمبياد باريس 2024.

وتلعب المباراة على ملعب "بارك دي برينس"، في تما الساعة 4 عصرا، في منافسات دور الثمانية، حيث يطمح أسود الأطلسي في الفوز للعبور إلى المربع الذهبي وخطف إحدي الميداليات الثلاث.

وتأهل أسود الأطلسي متصدرين المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد 6 نقاط، من انتصارين علي الأرجنتين والعراق وهزيمة من أوكرانيا.

في الجانب الآخر احتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من انتصارين وهزيمة.

هدف المغرب ضد أمريكا بتوقيع سفيان رحيمي في أولمبياد باريس