علاء عبد العال ينتقد جوميز بسبب مباراة المقاولون العرب

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 02 أغسطس 2024 11:29 م

shareicon

مشاركه

علاء عبد العال

علاء عبد العال

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة إن كل المباريات في الدوري صعبة مع اقتراب انتهاء المسابقة، خاصة للفرق التي تصارع على البقاء في الدوري.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" مباراة الزمالك كانت مهمة جداً من أجل الحصول على نقطة على الأقل، ولكن لم ننجح في تحقيق الهدف المطلوب".

وأوضح أنه كان من المفترض أن يقوم أحد بتنبيه مدرب الزمالك بأهمية مباراة المقاولون الأخيرة لأن الأخير ينافس للهروب من الهبوط، لكن الزمالك خاض اللقاء بالبدلاء واللاعبين الشباب على العكس من مباراة اليوم التي خاضها المنافس باللاعبين الأساسيين باستثناء عبد الله السعيد.

وأوضح علاء عبد العال أن فريقه هدد مرمى الزمالك وأهدر لاعبوه عده فرص للتسجيل في اللقاء كما أن حارس الأبيض تصدى لأكثر من فرصة محققة.

وأضاف المدير الفني أنه يتمنى العدالة من التحكيم في المباريات المقبلة خاصة وأن هناك 3 لاعبين سيغيبون عن مباراة البلدية المقبلة للحصول على بطاقات صفراء غير مستحقة.

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس

الطريق للذهبية.. المغرب تكتسح أمريكا برباعية وتتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

وتابع عبد العال قائلاً:" هناك فوارق في القدرات بين لاعبي الزمالك ولاعبي الجونة، ولا أستطيع الحكم على ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لفريقه لأنه هو من شاهد اللعبة في تقنية الفيديو".

وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجونة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.