تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بدوري نايل

كتب : محمد الشافعي

السبت، 03 أغسطس 2024 09:21 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في التاسعة من مساء غد الأحد على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، وأصبح الفريق الأحمر في حاجه إلى 4 نقاط فقط من أجل التتويج رسميًا بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 23 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

نيس يقدم عرضا رسميا لضم محمد عبد المنعم.. والأهلي يرد

أبرز مباريات اليوم.. مانشستر سيتي يواجه تشيلسي والهلال يقابل أودينيزي

إبراهيم عادل.. اكتشفه عامل غرفة ملابس.. وأول مكافأة بعد تألقه 100 جنيه