ماذا يقدم بيراميدز أمام زد قبل مباراة الفريقين في الدوري ؟

كتب : السيد شحتة

الأحد، 04 أغسطس 2024 01:55 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بنظيره  زد إف سي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 29 من بطولة دوري نايل.

يحل زد إف سي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الدفاع الجوي ضيفًا ثقيلاً على بيراميدز في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

ماذا يقدم بيراميدز أمام زد ؟

الأرقام تشير إلى أن بيراميدز خاض ضد زد 4 مواجهات قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم في الدوري وبشكل عام ينحاز التاريخ لصالح بيراميدز الذي استطاع تحقيق الفوز في 3 مواجهات في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في مباراة وحيدة في الوقت الذي لم يحقق فيه زد أي فوز على بيراميدز .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل بيراميدز 6 أهداف خلال لقاءات الفريقين في مقابل هدفين فقط لصالح زد.

بيراميدز ضد زد

يدخل بيراميدز مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري.

يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الدفاع عن فرصته الأخيرة في ملاحقة الأهلي في صدارة الترتيب والمنافسة على الدوري.

يحتل بيراميدز حاليًا وصافة ترتيب الدوري المصري بحصيلة ب، 70 نقطة بعد لعب 31 مباراة حيث تمكن من تحقيق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 7 مباريات وتعرض لـ 3 هزائم.

مهمة بيراميدز في المنافسة على التتويج بلقب الدوري أصبحت بالغة الصعوبة بعد وصول النادي الأهلي إلى النقطة 75 في قمة الدوري حيث يحتاج إلى 4 نقاط فقط من أجل حسم اللقب.

وفي آخر ظهور له في الدوري تعادل بيراميدز مع فاركو بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في الجولة الماضية من الدوري.

مهمة بيراميدز لن تكون سهلة اليوم أمام زد الذي يخوض مباراة اليوم بعد تغلبه في الجولة الماضية على مودرن سبورت بنتيجة 3-2.