مهرجان العلمين الجديدة .. الجمهور ينتظر انطلاق بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 04 أغسطس 2024 02:43 م

shareicon

مشاركه

revitup

revitup

يستضيف مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية المقامة في صيف هذا العام، بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات “الموتورسبورت”.

وينتظر الجمهور المصري رؤية سباقات السيارات مجددًا، حيث تقام على أرض مدينة العلمين، حيث تضم البطولة 4 سباقات على مدار يومي التاسع والعاشر من أغسطس المقبل، وذلك على تراك “one eleven” بالساحل الشمالى.

ومن المنتظر أن يقام في اليوم الأول سباق السرعة بينما يقام فى اليوم الثانى والأخير سباق “الدريفت” وسباقين لـ“التوين دريفت”.

ويشارك في البطولة أكثر من 100 متسابق يتنافسون على المسابقة سواء تحديات السرعة أو الدريفت أو التوين دريفت، قادمين من عدة دول.

كما تتنوع الفئات المشاركة فى البطولة ما بين محترفين، ومبتدئين، وصغار تبدأ أعمارهم من 10سنوات، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة من قبل العنصر النسائى فى فئة السيدات.

بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات REV IT UP تعد أكبر بطولات “الموتورسبورت” فى مصر والشرق الأوسط، حيث قدمت منذ نشأتها حتى الآن وعلى مدار 10 سنوات متتالية ما يزيد عن 100 جولة فى مختلف سباقات السرعة و”الدريفت” وال “توين دريفت”.

بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات معتمدة من “نادى السيارات والرحلات المصرى”، الذى يحتفل هذا العام بمرور مائة عام على تأسيسه.

البطولة أيضًا معتمدة أيضًا من وزارة الشباب والرياضة، لذا تحرص عديد من كبريات الشركات بمختلف المجالات على التواجد والمساهمة فى رعاية البطولة.

وستكون تذاكر البطولة متاحة للجمهور عبر موقع تذكرتى.

#مهرجان_العلمين_الجديدة