تأكيدًا لـ"كورة بلس".. الأهلي يضم أمل ناصر لاعبة المعادي في صفقة انتقال حر

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 04 أغسطس 2024 03:52 م

shareicon

مشاركه

أمل ناصر

أمل ناصر

اعلن النادي الأهلي منذ قليل عن تعاقده مع أمل ناصر لاعبة فريق المعادي واليخت لكرة القدم النسائية، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وكان "كورة بلس" انفرد يوم الأربعاء 17 يوليو بتوقع أمل ناصر للأهلي، بعد جلسة جمعت بينها وبين مروان النايب مسئول التعاقدات بالفريق الأحمر، استغرقت 40 دقيقة فقط وأنتهت وقتها بتوقيع اللاعبة، ومن ثم حضرت اللاعبة الأسبوع الماضي لمقر القلعة الحمراء، من أجل الخضوع لجلسة تصوير قبل الإعلان الرسمي.

في سياق آخر استقر الفرنسي ديميتري ليبوف مدير قطاع الناشئات بالنادي الأهلي، اعطاء فرصة إضافية وثانية لعدد من اللاعبات مواليد 2006-2007، من قطاع الكرة النسائية بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، واعادة الاختبار لهن من أجل تحديد موقفهن النهائي.

وحسبما علم "كورة بلس" من مصادره: "أن المدرب الفرنسي طلب اعطاء فرصة جديدة للاعبات، على أن يتم اختبارهن مجددًا خلال الفترة المقبلة، وتحديد الموقف النهائي للبعض منهن، سواء بالبقاء أو الرحيل".