إعصار ولفرهامبتون يضرب مانشستر يونايتد رغم تألق دي خيا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 03 يناير 2022 09:26 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي ولفرهامبتون تحقيق فوزًا مهمًا على حساب مانشستر يونايتد بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

قدم ولفرهامبتون شوط أول أكثر من رائع، وتمكن من الوصول كثيرًا إلى مرمى ديفيد دي خيا الذي تألق كثيرًا في الدفاع عن مرماه ليخرج بشباك نظيفة في الشوط الأول.

بينما فشل مهاجمو مانشستر يونايتد في القيام بالخطورة اللازمة، في ظل قوة خط وسط ودفاع ولفرهامبتون الذي تمكن من منع كل هجمات الشياطين الحمر.

في الشوط الثاني تحسن أداء مانشستر يونايتد قليلًا على المستوى الدفاعي وتمكن من التطور على الجانب الهجومي، ووصل إلى مرمى ولفرهامبتون، وقامت تقنية الفيديو بإلغاء هدف لأصحاب الأرض لكريستيانو رونالدو بسبب وجود تسلل.

وعاد ولفرهامبتون للتألق مرة أخرى على المستوى الهجومي في الربع ساعة الأخيرة، وسددت بودينس بقوة في عارضة دي خيا، قبل أن يتمكن موتينيو من إحراز هدف الفوز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك دي خيا.

حاول مانشستر يونايتد أن يعدل النتيجة في الدقائق الأخيرة، ولكن ولفرهامبتون تمكن من الاحتفاظ بالكرة حتى نهاية المباراة، ليحقق الولفز فوزًا مهمًا في الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 28 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.