رسالة عمر عصر للجماهير بعد انسحابه من المشاركة في منافسات الفرق بأولمبياد باريس

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 05 أغسطس 2024 02:46 م

shareicon

مشاركه

عمر عصر

عمر عصر

وجه عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، رسالة للجماهير، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في منافسات الفرق بأولمبياد باريس 2024 التي انطلقت اليوم، الإثنين، بعدما تعرض للإصابة قبل بدء المنافسات.

وخسرت مصر مباراة الزوجي أمام الصين تايبيه في أولمبياد باريس ومثل مصر في المباراة خالد عصر ويوسف عبد العزيز ومحمد البيلي.

وعلم كورة بلس أن عمر عصر تعرض للإصابة في العضلة الضامة والتهاب في الاوتار، لتنتهي رحلة اللاعب رسميًا في أولمبياد باريس بعد الخروج من ربع نهائي الفردي، ووداع منافسات زوجي المختلط.

وقال عمر عصر، في رسالة للجماهير المصرية: "أولاً أشكركم جدًا على التشجيع، قبل البطولة وبعد البطولة، هذا أغلى شيء هو تشجيعكم".

تابع: "الأمر الثاني، للأسف تعرضت لإصابة في العضلة الضامة بسبب إصابة في الركبة في المعسكر الذي أقيم قبل الأولمبياد في ألمانيا".

وواصل: "الإصابة تضاعفت مع المباريات والحمل في مباريات الفردي، ففي دور الـ 16 حصل تضاعف في العضلة الضامة، أدى إلى إن يبقى هناك مشكلة خاصة وأنا ألعب أي كرة ناحية الفور هاند".

استكمل: "الدكتور كان رأيه أننا نعمل حاجة زي تيب أو أخد مسكنات، وللأسف الإصابة تضاعفت في التمرين جدًا ما بين بطولة الفردي وبطولة الفرق والألم وصل لأقصاه أمس، وكان هناك خطورة من حدوث قطع ولذلك فضل الدكتور الحصول على راحة وبدأ العلاج الذي تتراوح مدته بين أسبوعين حتى 3 أسابيع".

اختتم: "أشكركم جدًا مرة ثانية وكنت أتمنى فوز فريقنا لكن إن شاء الله نعوضها في بطولات أخرى".