هيرفي رينارد: اعتبروني فاشلا

الإثنين، 05 أغسطس 2024 03:22 م

shareicon

مشاركه

هيرفي رينارد

هيرفي رينارد

بات هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا لكرة القدم النسائية، محبطًا للغاية بعد توديع أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة بهدف أمام البرازيل ضمن منافسات دور الثمانية.

وقال رينارد في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "لم نكافأ على مستوانا في المباراة، لكنها كرة القدم، لقد أهدرنا الكثير من الفرص، وتأهل منتخب البرازيل لقبل النهائي، أنا محبط للغاية".

وأضاف: "لقد كافحت اللاعبات بكل إصرار، وفعلنا كل شيء ممكن، لكن ارتكبنا خطأ واحدا في هجمة مرتدة لنستقبل هدفا، ليس لدي الكثير لأقوله، لكن هذا الفريق يستحق ما هو أفضل بكثير".

وعن تقييمه للتجربة على مدار عام ونصف، صرح: "لقد جئت من أجل الوصول لقبل النهائي، لكننا لم ننجح، بإمكانكم الاستنتاج، لكن ماذا سأقول بعد كم الفرص التي أهدرناها".

وواصل: "لم أتحدث عن الخروج أمام أستراليا في دور الثمانية بكأس العالم العام الماضي، لأنه كان فشلا، أنتم تتحدثون عن الفشل؟ هل عدم الفوز في مباراة وعدم التأهل لقبل النهائي تعتبرونه فشلا؟ أعتقد أنه يجب تقييم الأمور بشكل أكثر عقلانية".

وشدد رينارد: "لا أبحث عن أعذار، لكننا لم نستغل الفرص، إذا كنتم ترون ذلك فشلا، فلا مشكلة، هذا ما تردده وسائل الإعلام، وأتقبله، لأن التقييم يكون على مستوى بسيط أما على المستوى التقييم الشامل فنحن لم نكافأ على عملنا".

وأتم هيرفي رينارد تصريحاته فقال: "أنا متأثر بالفعل، وبكل صراحة أشعر بخيبة أمل، لأنني حصلت على كل ما أحتاج إليه، ولم أنجح".