مدرب مانشستر يونايتد: لا أضمن تواجد الفريق ضمن الأربعة الكبار

كتب : هشام كمال

الإثنين، 03 يناير 2022 10:47 م

shareicon

مشاركه

أكد الألماني رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد، أنه مازال لا يضمن تواجد فريقه ضمن الأربعة الكبار، ولكنه يأخذ الأمور خطوة بخطوة، وذلك بعد الهزيمة أمام ولفرهامبتون.

وقال رانجنيك في تصريحاته لسكاي سبورتس بعد المباراة:" لم نلعب بشكل جيد على كل المستويات، الفردي والجماعي، في الشوط الأول كنا نعاني لإبعاد ولفرهامبتون عن مرمانا".

وأضاف المدرب الألماني:" في الشوط الثاني غيرنا الطريقة إلى وجود ثلاثة مدافعين وكان لدينا سيطرة أكبر، وكان من الممكن أن نسجل بعد مرور 15 دقيقة، ولكن في الهدف الذي استقبلناه، كان لدينا العديد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء، وتم إخراج الكرة عن طريق فيل جونز، ولكن هذا الهدف استقبلنا مثله كثيرًا هذا الموسم".

وواصل رانجنيك:" موتينيو سدد بدون أن يكون هناك رقابة عليه أو ضغط، نحن محبطون من النتيجة، وبسبب الأداء".

وأردف:" ولفرهامبتون هو أفضل فريق واجهناه، كان لدينا اليوم العديد من المشاكل أكثر من المباريات السابقة".

وانتقل رانجنيك للحديث عن إمكانية تواجد مانشستر يونايتد ضمن الأربعة الكبار:" لا يمكن تقديم أي ضمانات، أنظر إلى الأداء اليوم، إذا قلت بأنني مقتنع بنسبة 100% تواجدنا في الأربعة الكبار، لا أعرف إذا كان الناس ستصدق ذلك، بالنسبة لي نحن نأخذ الأمور خطوة بخطوة".

يذكر أن رصيد مانشستر يونايتد توقف عند 31 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 28 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.