مهرجان العلمين الجديدة.. دوري رياضي متنوع في النسخة الثالثة للمهرجان

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 01:19 ص

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

اتفقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع وزارة التضامن الاجتماعي على إقامة دوري رياضي متنوع، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته المقبلة.

شهد مهرجان العلمين الجديدة 2024 هذا الموسم العديد من الفعاليات الرياضية، منها مباراة أساطير الأهلي والزمالك، منافسات الكرة الطائرة، كرة السلة، الملاكمة، وغيرها من الأنشطة الرياضية المتنوعة.

في النسخة الثالثة من المهرجان العام المقبل، سيتم إطلاق دوري رياضي تحت اسم "دوري مهرجان العلمين الجديدة"، والذي سيشمل مسابقات في كرة القدم، البادل، والكرة الشاطئية بمختلف أنواعها.

ستشارك في هذا الدوري قطاعات وزارة التضامن الاجتماعي وقطاعات الشركة المتحدة، في إطار جهود المهرجان لجذب جميع الفئات العمرية.

من الرياضات التي زينت المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة، كانت الكرة الطائرة والفنون القتالية. تنطلق منافسات الفنون القتالية في 22 أغسطس، بينما تقام منافسات الكرة الطائرة في 1 أغسطس.

وفي مبادرة جديدة لنبذ التعصب في الرياضة المصرية، سيقام مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية مباراة ودية بين أساطير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. ستشهد هذه المباراة، التي تقام على هامش المهرجان، مشاركة نجوم الفريقين في أجواء رياضية مميزة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة