الأهلي يضم "الحاوي" سالي منصور قادمة من صفوف التقدم السعودي

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:03 ص

shareicon

مشاركه

سالي منصور

سالي منصور

يعمل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية على قدم وساق من أجل تجهيز، فريق كرة القدم النسائية من أجل المشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، في الظهور الأول له بالبطولة بعد مرور 26 عامًا على انطلاقها، وذلك تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة للمشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر النسخة الماضية.

ونجح مسؤولو المارد الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية، في ضم سالي منصور صانعة ألعاب منتخب مصر، والقادمة من صفوف فريق التقدم السعودي، بعد انتهاء رحلتها بالمملكة العربية السعودية بنهاية الموسم الكروي المنصرم، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف الفريق الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 4 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، ثريا أشرف لاعبة الأميرية ونادين الشافعي لاعبة المعادي واليخت.