كارلوس كاميني: لا يمكن أن أنسى ذكرياتي أمام المنتخب المصري في أمم إفريقيا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:50 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كاميني

كارلوس كاميني

تصريحات كارلوس كاميني حارس مرمى منتخب الكاميرون وفريق إسبانيول السابق لبرنامج رقم 10 مع الاعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:

استرجع الكاميروني كارلوس كاميني حارس مرمى منتخب الأسود السابق ونادي إسبانيول، ذكرياته مع مواجهة المنتخب المصري ببطولات كأس الأمم الإفريقية في أعوام 2008 و2010.

وقال كاميني في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: "مصر بلد كبيرة في تاريخ كرة القدم بإفريقيا".

وأضاف: "خسرت نهائي أمم إفريقيا في ٢٠٠٨ أمام منتخب مصر وخرجنا من ربع نهائي البطولة ذاتها عام ٢٠١٠ على يد منتخب مصر".

وأكمل: "منتخب مصر فريق يمتلك الكثير من اللاعبين الرائعين وأمتلك الكثير من الذكريات عن هذه المواجهات".

وأشار كاميني إلى أنه لا يمكن أن ينسى اللاعبين الذين واجههم مع منتخب مصر مثل حسام حسن وأحمد حسام ميدو ومحمد زيدان.

وحول تلقيه عروضا من الدوري المصري في أي وقت سابق، قال: "لم أتلق أي عروض من أندية مصرية أو عربية للانضمام لها خلال مسيرتي الاحترافية، رغم أنني أعلم الكثير عن طبيعة اللعب هناك، لكن معظم مسيرتي كانت في أوروبا".

وتطرق كاميني للحديث عن منتخب بلاده الكاميرون، قائلا: "منتخب الكاميرون دوما يمتلك لاعبين موهوبين ويلعبون في أفضل الأندية الأوروبية، والجيل الحالي قادر على التأهل لنهائيات مونديال ٢٠٢٦ وكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٥ والمنافسة على التتويج بلقبها".

وأتم: "أونانا حارس مرمى الكاميرون هو حارس جيد وموهوب ومن أفضل حراس المرمى في إفريقيا، وهو عنصر أساسي في منتخب الكاميرون وحراسة عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي".