سليمان : حمزة علاء كان قريبًا من ممارسة كرة اليد و 5 دقائق حسمت مستقبله

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:01 م

shareicon

مشاركه

حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي

حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي

قال طارق سليمان، مدرب حراس النادي الأهلي السابق، ومكتشف حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي إن الحارس كان قريبًا من ممارسة واحتراف كرة اليد.

وتألق حمزة علاء رفقة المنتخب الأولمبي ضمن دورة الألعاب الأولمبية حيث وصل المنتخب الأولمبي إلى نصف نهائي الأولمبياد قبل أن يخسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضرب موعدًا مع المغرب.

وقال طارق سليمان من خلال تصريحات لراديو أون سبورت إف إم : "قمت باكتشاف حمزة علاء في اختبارات النادي الأهلي كما أنني قمت بتصعيده للفريق الأول."

وأضاف سليمان أنه قام باكتشاف حمزة علاء في اختبارات النادي الأهلي بعد مشاهدته لمدة 5 دقائق فقط.

وأكمل طارق سليمان أن أسرة حمزة علاء تحدثت معه من أجل الحصول على موافقة أن يخوض اللاعب تدريبات مع إحدى فرق كرة اليد لكن مدرب الحراس رفض هذه الفكرة وطلب من الأسرة أن يكون كامل التركيز على كرة القدم.

وعن مستقبل حمزة علاء قال طارق سليمان: " أطالب حمزة علاء بالخروج معارا لأحد الأندية للمشاركة ولكن فى حال رحيل محمد الشناوى عن النادى الأهلى أفضل إستمراره برفقة مصطفى شوبير ". 

موعد مباراة مصر أمام المغرب

مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 ستكون يوم الخميس القادم، الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنطلق صافرة نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة القادم، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وبالأخص في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة المنتخب الاولمبي وفرنسا

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق التقدم على المنتخب الفرنسي بهدف محمود صابر قبل أن يُدرك المنتخب الفرنسي التعادل والتقدم في الشوط الإضافي الأول ثم تسجيل الهدف الثالث في الشوط الإضافي الثاني لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.