نتيجة مباراة مصر وفرنسا .. المنتخب الأولمبي يبدأ الاستعداد لمواجهة المغرب

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

مباراة مصر وفرنسا

مباراة مصر وفرنسا

يبدأ منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي استعداداته لمواجهة نظيره منتخب المغرب الشقيق في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في أولمبياد باريس .

ومن المقرر أن يغادر منتخب مصر الأولمبي اليوم الثلاثاء إلى مدينة نانت الفرنسية حيث تجمعه مواجهة قوية مع المغرب في المباراة التي يطمح الفراعنة في تحقيق الفوز فيها من أجل حصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

نتيجة مباراة مصر وفرنسا

منتخب مصر الأولمبي تعرض للهزيمة هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف من منتخب فرنسا خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس في مباراة تاريخية للفراعنة الذين قادوا أداء أكثر من رائع أمام الديوك الفرنسية.

وضرب منتخب مصر موعدًا لمواجهة المنتخب المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث، وذلك عقب هزيمة المنتخب المغربي من إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

 منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بالبطولة المقامة حاليا في باريس.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء لأشواط إضافية استمرت فيها نتيجة التعادل أيضا، حتى تم حسم نتيجة المباراة بركلات الجزاء الترجيحية 5/4.
ويطمح البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر في قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز 
يوم الخميس القادم على المنتخب المغربي من أجل التتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.