ياسر عبد العزيز: المنتخب الأولمبي أبهر العالم ولن نتنازل عن البرونزية

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 07:04 م

shareicon

مشاركه

ياسر عبد العزيز

ياسر عبد العزيز

قال ياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي لكرة القدم أن منتخب مصر قدم مباراة مميزة في مواجهة المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024.

وأضاف عب العزيز: "رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن منتخب مصر أبهر العالم بالمستوى المتميز في مواجهة نظيره الفرنسي المطعم بثلاثة من أفضل نجوم فرنسا الكبار".

وتابع: "المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفني استحوذوا على إعجاب كل المتابعين في باريس، ونجح المنتخب باقتدار فى التلاعب بفرنسا على مدار 82 دقيقة وقدم واحدة من أروع الملاحم الكروية وظل متقدما بهدف ولكن لظروف أبرزها الإجهاد والإصابات واللعب وسط نحو 90 ألف متفرج ومدرجات مكتظة بالجماهير الفرنسية تبدلت الأمور وأدرك الديوك التعادل بشق الأنفس، ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي، ومع الدقيقة الأولى فتح الحكم المهزوز الطريق لأصحاب الأرض نحو الفوز بطرده أحد أفضل العناصر الدفاعية لمصر".

وأضاف المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي: "إذا كان المنتخب قد خسر مباراة فهو كسب احترام العالم كله، إضافة إلى أن الصعود إلى مربع الكبار هو إنجاز مصري غير مسبوق فى النظام الحديث للبطولة، أما فى نظامها القديم فآخر مرة حققته مصر كان من 60 عاما".

وأكد ياسر عبد العزيز أن المنتخب الأولمبي قادر على إحراز الميدالية البرونزية فى مباراته القادمة أمام شقيقه المغربي، ولن يتنازل عنها.