المنتخب الأولمبي: نسعى لتحقيق الميدالية البرونزية.. والنني قائد بمعنى الكلمة

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:09 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

أشار محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، إلى أن بعثة الفراعنة وصلت بسلام إلى مدينة نانت، استعدادا لخوض المباراة المرتقبةأمام المغرب لتحديد صاحب المركز الثالث في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال حرب في تصريحات تليفزيونية: "لدينا حلم لتحقيق ميدالية برونزية في أولمبياد باريس وسنقاتل على هذا الحلم، وقدمنا مباراة جيدة أمام فرنسا، وسجلنا هدف والحمد لله على كل حال".

وتابع: "اللاعبين قدموا كل ما لديهم وأكثر، وأنا فخور بالعمل مع هذا الجيل من الأبطال في منتخب مصر الأولمبي، وبإذن الله نفوز على المغرب ونتوج بميدالية".

وأكمل: "هنري مدرب منتخب فرنسا كانت متوترا خلال مجريات اللقاء بسبب أداء الفراعنة الذي أحرج الديوك على أرضهم ووسط جماهيرهم".

وأشار إلى أن هنري قال إن المنتخب المصري قوي وهو برازيل إفريقيا وأشاد به بعد المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء أمس الاثنين، وقال أننا منتخب قوي واثبتنا ذلك للجميع".

وذكر: "وصلنا إلى مدينة نانت، على متن طائرة خاصة، واللاعبين سيجرون تدريبات بدنية، على أن نبدأ التدريبات الجماعية غدًا، ونسعى لتحقيق ميدالية برونزية".

طالع أيضًا:

خصم قوي.. كيف علقت الصحف المغربية على مواجهة مصر لأسود الأطلس في الأولمبياد؟

وأردف: "الجيل الحالي من اللاعبين جعلوا المصريين في حالة حزن لأنهم لم يتأهلوا لنهائي دورة الألعاب الأولمبية، هذا فكر مختلف، "اللاعبيبه زعلانين من إمبارح لحد دلوقتي علشان موصلناش فاينال".

واختتم حرب تصريحاته قائلا: "النني قائد بمعنى الكلمة داخل وخارج الملعب ومعه زيزو إضافة قوية ويحفزون اللاعبين لتحقيق حلمهم ويقولون لهم إنهم ضيوف عليهم".