المصرية إيمان حسن تواصل الغياب عن مران الهلال السعودي منذ نهاية الموسم الماضي

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 05:38 م

shareicon

مشاركه

إيمان حسن

إيمان حسن

تواصل إيمان حسن مدافعة منتخب مصر لكرة القدم النسائية والمحترفة في صفوف نادي الهلال السعودي، غيابها عن مران الفريق السعودي منذ حضورها لمصر نهاية العام المنصرم، وعدم العودة من جديد للمملكة العربية السعودية مما دعا النادي لشكواها، وتحويلها للشئون القانونية بالنادي من أجل التحقيق معها.

في سياق آخر تشهد حاليًا صفقة انتقال لاعبة الهلال السعودي لكرة القدم النسائية، ومنتخب مصر الأول للصالات للسيدات إيمان حسن، تعثر نسبيًا في انتهاء الصفقة للأحمر بعد مغالاة مادية من قبل اللاعبة ووكيل أعمالها كريم عز، بعدما عقد مسؤولي الأحمر جلسة مع اللاعبة ووكيلها.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة: "أن هناك تعثر نسبيًا في المفاوضات بعد المغالاة المادية من قبل اللاعبة، خاصة وأن الأهلي قدم عرضه لها، وهي طلبت ضعف العرض لذلك توقفت المفاوضات خلال الفترة الماضية".

ونما إلى علم "كورة بلس" اليوم: "أن اللاعبة طلبت من مسؤولي الأحمر مهلة، من أجل التفكير في العرض والبت فيه، قبل التوقيع خاصة وأنها ترغب في خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي".

يذكر أن الهلال في موسمه الأول بالدوري الممتاز كان ينافس على اللقب، إذ حصل على الوصافة بعد تفوق النصر عليه بفارق 3 نقاط، إلا أن الموسم الثاني حصل الهلال على الترتيب الخامس، برصيد 21 نقطة، وبسجل 5 خسائر، و3 تعادلات، و6 مواجهات فوز.