لصوص في تدريبات آرسنال باتفاق مع أرتيتال.. تعرف على السر

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 08 أغسطس 2024 03:07 م

shareicon

مشاركه

أرتيتا

أرتيتا

استعان الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، بمجموعة لصوص محترفين في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2024 - 2025، حيث أثير جدلًا كبيرًا حول سر ذلك.

لقد فشل الجانرز بشكل مؤلم في تحقيق هدفهم بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في كل من الموسمين الماضيين، في حين انتهت عودتهم إلى دوري أبطال أوروبا أيضًا بخيبة أمل. 

لصوص في تدريبات آرسنال والسر خفي

يدخل آرسنال الموسم المقبل باعتباره أحد المرشحين للفوز مرة أخرى، ويبدو أن أرتيتا لا يدخر جهدًا في تحقيق هدفه المتمثل في قيادة فريقه للفوز. 

وكشف موقع "The Athletic"، أن أرتيتا استأجر سراً فريقاً من لصوص الجيوب المحترفين، وتم تكليفهم بسرقة الهواتف والمحافظ أثناء تناول العشاء مع لاعبي فريقه الأول. 

في نهاية الوجبة، طلب الإسباني من اللاعبين إفراغ جيوبهم. ثم أدرك العديد منهم أنهم فقدوا أشياء ثمينة. كان من المفترض أن يتم هذا التمرين لتعليمهم أهمية اليقظة في جميع الأوقات. 

من غير الواضح مدى نجاح هذه الحيلة مع لاعبي الجانرز في تلك الليلة، لكن المشجعين تفاعلوا بشكل سلبي إلى حد ما مع الدرس. 

ويأمل أرتيتا أن تؤدي حيلته إلى النتائج التي رآها فيرجسون، وبناءً على الأدلة التي ظهرت بعد مواجهتهما الأخيرة في فترة ما قبل الموسم، فإن جماهير الجانرز قد تكون على موعد مع موسم مثير. 

حقق أرسنال فوزا سهلا على باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني في استاد الإمارات مساء الأربعاء. وبعد هذا الفوز 4-1، سيواجه ليون يوم الأحد قبل بداية حملة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وولفرهامبتون في 17 أغسطس.