مران مستبعدين الأهلي أمام سموحة.. موقف كهربا وعبدالمنعم والوافد الجديد.. خاص

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 08 أغسطس 2024 03:21 م

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

شارك محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم ويوسف أيمن الوافد الجديد للنادي الأهلي، في مران المستعبدين من مواجهة سموحة اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

فيما واصل عمرو السولية وطاهر محمد طاهر، ثنائي الأهلي البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة للعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات.

وظهر في مران الأهلي، عدد من اللاعبين الشباب وذلك من أجل تجهيزهم للاعتماد عليهم في المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري، بعد أن يحسم الفريق اللقب اليوم.

فيما استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 24 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري موسم 2023-2024.

موعد تتويج الأهلي بالدوري

الأهلي يمتلك 78 نقطة في صدارة الدوري، ويحتاج في تلك المواجهة لنقطة واحدة من أجل الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه والثانية على التوالي.

وفي حال التتويج الرسمي مساء الخميس، سيقوم كولر بالاعتماد على اللاعبين الشباب وذلك من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين خلال الفترة المقبلة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سموحة

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.