الذهبي كرم جابر يُعلن اتجاهه للتدريب لصناعة أبطال لمصر في المصارعة

كتب : حسام زايد

الخميس، 08 أغسطس 2024 04:11 م

shareicon

مشاركه

كرم جابر

كرم جابر

أعلن كرم جابر البطل الأولمبي في المصارعة الرومانية اتجاهه للتدريب، لصناعة بطل أولمبي لمصر خاصة بعد نتائج المصارعة المصرية في أولمبياد باريس.

ويعتبر كرم جابر البطل التاريخي للمصارعة الرومانية من أهم الأبطال الأولمبيين في تاريخ مصر، حيث حقق ذهبية أولمبياد أثينا 2004 وفضية أولمبياد لندن 2012.

ولم تحقق بعثة مصر ميداليات في منافسات المصارعة بأولمبياد باريس 2024، حيث غادر كيشو من دور الـ16، وخسر عبد اللطيف منيع مباراة الميدالية البرونزية، وتكرر الأمر نفسه مع محمد جبر.

وكتب كرم جابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 
"بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد الله على كل شيء.. بإذن الله هكون في مجال التدريب بمثل مكاني كلاعب أولمبي.. ولا أتكاسل.. ولكني أسير بقوة حينما أريد وأحب أن اعمل  فأصارع وأجتهد وأسعى إلى قمة الوصول فيما أحب".

وأضاف: "والله أنا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير وبالسهل يكونوا أولمبيين كل دورة أولمبية.. وخاصة أتكلم عن المصارعة في مصر.. كل الاحترام والتقدير لكل شخص ماسك منصب أو في مجال التدريب أو الإدارة بعيد عن اللعب.. ومفيش حد محطوط في مكانه.. مش تقصير في الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب".

واستكمل كرم جابر: "بإذن الله التدريب هيكون مهنتي ومصدر شغفي لإحراز ميدالية ذهبية في الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا بإذن الله.. علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل في أسرع وأفضل وقت.. الاختيار هي صفة ربنا بيخص بعض عباده بيها.. عندنا أبطال كتير.. تحيا مصر".