مهرجان العلمين الجديدة.. عمرو الفقي: نسعى لتواجد نجوم عالميين النسخة القادمة

كتب : محمد نور

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:59 ص

shareicon

مشاركه

عمرو الفقي

عمرو الفقي

وجه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر المنعقد على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، الشكر إلى وزير السياحة والآثار وسفراء الدول المشاركة في المهرجان.

وقال عمرو الفقي: "كانت فكرة المهرجان قائمة على الترويج السياحي لمدينة العلمين والاستثمار فيها، واليوم بتشريف وزير السياحة، نشعر بأن جهودنا بدأت تؤتي ثمارها."

وأضاف: "أعدكم أن المهرجان سيتطور عامًا بعد عام، وفي الدورة القادمة سنعمل على استضافة نجوم من أوروبا وأمريكا، بالإضافة إلى النجوم العرب الذين شاركوا هذا العام. ونتمنى التوفيق للجميع."

وقد أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة "U LIVE" لنقل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، حيث تبث القناة على تردد 11785 رأسي، وتستمر في عرض فعاليات المهرجان حتى نهاية شهر أغسطس القادم، مقدمًة أكثر من 50 يومًا من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

كما حرصت الشركة على أن تضم أجندة المهرجان هذا العام مجموعة متنوعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية، لتناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضًا مسرحية فنية بمشاركة أبرز النجوم والمواهب.