الزمالك يكشف تفاصيل رحيل موتيابا.. رسميًا

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 09 أغسطس 2024 02:46 م

shareicon

مشاركه

موتيابا

موتيابا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تفاصيل رحيل الأوغندي جمال موتيابا لاعب فريق الكرة خلال الساعات الماضية. 

وكتب سالم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ردا علي ما يثار من شائعات حول رحيل موتيابا لاعب منتخب أوغندا لزم التنويه عما يلي: 

 أولاً ....تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب علي سبيل الإعارة بنية الشراء في الانتقالات الشتوية وقام بسداد مبلغ 30 ألف دولار فقط لا غير لناديه مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم مقابل 150 ألف دولار. 

ثانياً ...تم استطلاع رأي المدير الفني جوزيه جوميز حول تفعيل عقد الشراء إلا أنه أكد أنه لن يعتمد عليه في ظل رغبته في الاعتماد علي ناشئي النادي الذي يري فيهم مواهب تستحق ارتداء فانلة الزمالك.

ثالثاً....إجمالي ما تقاضاه اللاعب من خزينة النادي  منذ توقيعه في يناير مليون وستمائة الف جنيه مصري بما يعادل 32 ألف دولار فقط لا غير، وتم توجيه الشكر له بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته والاتفاق علي جدولة ما تبقي و هو مبلغ 700 ألف جنيه مصري علي قسطين في نهاية العام بما يعادل 14 ألف دولار.


 
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد خوض مباراة زد مساء أمس الخميس في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل في السادسة والنصف مساءً على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وفاز الزمالك على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.