رحيل لاعب جديد من الدوري السعودي إلى تركيا

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:10 م

shareicon

مشاركه

الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم، الجمعة، رسميًا، إعارة التركي بيرات أوزديمير، لاعب وسط فريقه، إلى باشاك شهير في بلاده مع إلزامية شراء العقد.

وعاد أوزديمير إلى الدوري الممتاز في بلاده بنظام الإعارة مدة موسما، بعد انضمامه إلى الاتفاق صيف 2022، ويرتبط معه بعقد حتى صيف 2025.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر منصة "إكس": "وافقت إدارة نادي الاتفاق على إعارة اللاعب بيرات اوزديمير إلى نادي باشاك شهير التركي مع إلزامية الشراء، كل التوفيق بيرات".

وكان أعير اللاعب التركي الموسم الماضي إلى طرابزون سبور في بلاده.

ومن المقرر، أن يستأنف الاتفاق، العائد من معسكر إعداد في إسبانيا، إلى التدريبات، السبت المقبل، على ملعبه في الدمام.

واحتفظ الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق، بـ 6 أجانب وضم إليهم الحارس السلوفاكي ماريك روداك، فيما ينتظَر إتمام الإدارة خلال أيام صفقة استعارة الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، مجددًا من نادي النصر.

رحيل لاعب جديد من الدوري السعودي إلى تركيا

كان نادي أهلي جدة السعودي، قد أعلن رحيل نجمه الفرنسي ألان سان ماكسيمان، إلى صفوف فناربخشه التركي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم.

وقال النادي الأهلي السعودي في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "وافقت إدارة نادي الأهلي، على إعارة لاعب الفريق الكروي الأول الفرنسي ألان سان ماكسيمان، لنادي فناربخشه التركي لمدة موسم رياضي 2024-2025، متمنين له التوفيق خلال المرحلة القادمة".