دي ليخت يواجه عقوبة السجن 3 سنوات في ألمانيا وورطة في بايرن ميونخ

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:21 م

shareicon

مشاركه

دي ليخت

دي ليخت

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، عن خضوع اللاعب ماتياس دي ليخت نجم فريق بايرن ميونخ للتحقيقات من قبل الشرطة بعد الاشتباه في قيامه بحادث كبير.

وتجري الشرطة الألمانية تحقيقاً مع مدافع بايرن ميونخ، في حادث دهس سيارة والفرار بفعلته.

دي ليخت يواجه عقوبة السجن وورطة في بايرن ميونخ

ويخضع اللاعب للتحقيق منذ صباح الأربعاء الماضي، حيث صدم الهولندي سيارة كانت متواجدة بالقرب من مرافق النادي ثم واصل طريقه دون توقف. فعل يمكن أن يؤدي الآن إلى عواقب اصطدامه بمركبة والهروب والتهرب من مسؤولياته.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية المعلومات التي جمعتها حول الحادث، حيث أكدت أن هناك شاهدًا شهد على الحادث بأكمله وأبلغ الشرطة.

المعلومات التي جمعتها الصحيفة الألمانية تفيد بأن سيارة دي ليخت من نوع "Audi Q8 e-tron"، هي التي تسببت في الضرر وكان لا بد من سحب السيارة الأخرى.

وتقوم الشرطة الآن بالتحقيق في الأضرار التي لحقت. لذلك، في هذه اللحظة من الضروري " إثبات أن نجم بايرن ميونيخ أدرك الحادث سمعيا أو بصريا أو ملموسا "، كما تقول الخبيرة كاثرينا تويركوفر في الصحيفة الألمانية.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو أمرًا لا يصدق، إلا أنه قد يكون له عواقب مدمرة على مسيرة لاعب كرة القدم الذي يبلغ من العمر 24 عامًا فقط والذي كان جزءًا من منتخب هولندا في كأس أوروبا الأخيرة. وفي حالة إدانته، فقد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات لأنه فر دون رعاية صاحب السيارة المتضررة أو تحمل مسؤولية ما حدث، رغم أن هذا ليس الأكثر شيوعا. والأمر الأكثر شيوعاً في هذه الحالات هو العقوبة بغرامة مالية لعدم وجود إصابات.

هل يرحل دي ليخت إلى مانشستر يونايتد؟

وبينما يتضح ما حدث، فإن ماتياس دي ليخت يتواجد على مقاعد البدلاء في بايرن ميونخ. رغم أن السبب لا علاقة له بهذا الحدث، بل أن الهولندي ينتظر الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. مانشستر يونايتد مهتم بدمج لاعب كرة القدم في ناديه ويجري مفاوضات كاملة مع النادي البافاري لجعل ذلك ممكنًا بتكلفة 50 مليون يورو.